قطر ماركتنجqatar marketing

قطر ماركتنج,التسويق الالكتروني,اخبار,رياضة,كورسات مجانية,qatar marketing

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

شرح التسجيل برنامج حافز 2 المطور وطريقة التسجيل,حافز2 لسعودين

شرح التسجيل برنامج حافز 2 المطور وطريقة التسجيل,حافز2

طريقة وشروط التسجيل برنامج حافز 2
83027770219967513215
ويقدم برنامج حافز 2 للمسجلين الجدد حوالى 2000 ريال سعودى شهريا , كما انه يوج به الكثير من المميزات ويمكنكم الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة ببرنامج حافز 2 والتسجيل به من هنااااااااااا .
اليكم شروط التسجيل
يجب أن تنطبق جميع الضوابط التالية على المتقدمين الذكور أو الإناث المتزوجين وغير المتزوجين:-
1− أن يكون سعودي الجنسية أو من أم سعودية.
2− ألا تقل سنه عن 20 سنة، ولا تزيد على 35 سنة.
3− أن يكون قادراً على العمل.
4− ألا يكون موظفاً أو عاملاً في القطاع العام أو القطاع الخاص.
5− ألا يكون طالباً أو متدرباً في أي مرحلة من مراحل التعليم أو التدريب.
6− ألا يكون لديه نشاط تجاري (مثل تملك مؤسسة أو الحصول على ترخيص محل لممارسة أي نشاط تجاري أو صناعي أو زراعي أو خدمي أو مهني أو وجود غير سعوديين على كفالة المتقدم باستثناء الوالدين و الزوج أو الزوجة و الأبناء و البنات).
7− ألا يكون له دخل ثابت يعادل (2,000) ألفي ريال أو أكثر و ذلك كمتوسط شهري خلال الاثني عشر شهراً السابقة لبداية الشهر الذي تقدم فيه بطلب الإعانة.
8− ألا يكون مستحقاً لمعاش تقاعدي.
9− ألا يكون مستحقاً لأي مخصص أو تعويض ضد التعطل عن العمل.
10− أن يكون مقيماً في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال الإثني عشر شهر السابقة لتقديم الطلب. بالنسبة للمستفيد، الإقامة في المملكة العربية السعودية لمدة لا تقل عن عشرة أشهر خلال الفترة التي تصرف له فيها إعانة البحث عن عمل.
11− ألا يكون مقيماً في دار رعاية اجتماعية أو ما في حكمها.
12− مضي المدد التالية قبل تقديم المتقدم لطلبه:
  ‌أ⋅ ستة أشهر على الأقل من تاريخ حصوله على شهادة اجتياز الدراسة فوق الجامعية أو الجامعية أو شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة اجتياز التدريب.
 ‌ب⋅ ستة أشهر على الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من الدراسة أو التدريب إذا كان لا يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه الدراسة أو التدريب.
 ‌ج⋅ سنة كاملة على الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من الدراسة أو التدريب إذا كان يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه الدراسة أو التدريب.
 ‌د⋅ ثلاثة أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء العلاقة الوظيفية أو العمالية إذا سبق للمتقدم أن عمل في القطاع العام أو القطاع الخاص.

عن الكاتب

vivid vault

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قطر ماركتنجqatar marketing