قطر ماركتنجqatar marketing

قطر ماركتنج,التسويق الالكتروني,اخبار,رياضة,كورسات مجانية,qatar marketing

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

شرح الحصول علي أفضل 8 باكلينكات من مواقع دوفولو باج رانك 9 ؟

شرح الحصول علي أفضل 8 باكلينكات من مواقع دوفولو باج رانك 9 ؟
كيف تحصل على أفضل 8 باكلينكات من مواقع دوفولو باج رانك 9 ؟
من منا لا يعلم أهمية الروابط الخلفية  و دورها الفعال في الأرشفة السريعة لأي موقع, خصوصا إن كانت هذه الروابط الراجعة بالكلمة المفتاحية التي نريد.
 ما أود أن أشير إليه في بداية مقالي هذا هو خطا شائع يقع فيه المبتدئون جهلا منهم بأصول السيو و هو عدد الباكلينكات فيعتقدون بالخطأ عن عدد الباكلنكات هو المقياس بالنسبة للأرشفة و مسك الكلمات المفتاحية , حيث أجد الكثير منهم يقومون بإنشاء الآلاف منها ببرامج خاصة أو يقومون بشرائها من مواقع الخدمات كخمسات مثلا. و هذا ما يستغله البعض في بيع مثل هذه الخدمات لهم رغم علمه بعدم جدوى هذه الأخيرة.  كل ما يهم هو ربح المال !
هذا ليس هو موضوعي و إنما استغللت المقدمة لأمرر فكرتي لك فقط.
كما سبق و قلت فالعدد لا يهم بقدر ما تهم جودة هذه الروابط فرابط موقعك بعشر أو تسع مواقع ذات بيج رانج 9 أهم من أن يكون رابط موقعك بألف موقع منخفض البيج رانك أو البيج رانك حقه 0.
نعلم أن الكثير من المواقع الكبرى تكون بوسم Nofollow  مما لا يفيدنا بشيء – عكس ما يقول الكثير من المهتمين بمجال السيو بان روابط Nofollow غير مفيدة فانا اقول عكس ذلك تماما فهي مفيدة لخلق التوازن في الروابط الخارجية حيث أني أقول أن لكل موقع يجب ان تكون نسبة 75% من روابطه بوسم Dofollow  و 25% بوسم Nofollow
أو لنقل 50% لكل منهما أما انفراد الموقع بأحد هذه الوسوم فهو مضر بالموقع بذلك لن تكون لك مكانة جيدة ضمن نتائج البحث.
الآن انتقل لكي اريك كيف تحصل على روابط بمواقع عالية البيج رانك.
في ما يلي مجموعة من المواقع المعروفة لكن غير المعروف هو أين تضع روابطك بالتحديد لتستفيد من وسم Dofollow من هذه المواقع .
علما أن هذه الطريقة تباع كخدمة في موقع خمسات و سائر المواقع ذات الخدمات المصغرة و كذا مواقع السيو .
Google+
جميع الروابط التي تكون في المحتوى الذي تضعه ضمن منشوراتك فهي بوسم Nofollow   و أيضا الروابط التي تأتي ضمن تعليقات الآخرين على منشورك فهي بوسم Nofollow. لكن إن اخترت إضافة رابطك بالنقر على the link icon
ضمن “Share what’s new” فالرابط سيكون بوسم Dofollow  كما تلاحظ في الصورة أسفله .
الحصول على روابط dofollow
Youtube
من خواص اليوتيوب انه يسمح لك بإضافة وصف للفيديو الذي رفعته كما يسمح لك أيضا بإضافة رابط ضمن هذا الوصف و هذا الرابط يكون   Nofollow  طبيعة الحال.
الجيد في الأمر أن الصفحة الخاصة بك على اليوتيوب أي بروفايلك تسمح لك بإضافة رابط موقعك, إضافة لإمكانية إضافة حساباتك في باقي الشبكات الاجتماعية. بالطبع فرابط موقعك يكون بوسم Nofollow  لكن روابط باقي الشبكات الاجتماعية المضافة  كفايسبوك و تويتر و الووردبريس  تكون بوسم Dofollow كما تلاحظ في الصورة أسفله .
لتستفيد من هذه الخاصية ما عليك سوى إضافة حسابك الـwordpress  أو tumblr لبروفايل اليوتيوبو وضع روابطك في الحساب الذي أنشأته على موقع الwordpress
مثلا انشئ حسابا علىالـwordpress و ليكن tarikblog.wordpress.com و أضع به مواضيع بها روابط موقعي على شكل Anchor Text
و اربط حساب الـwordpress الذي به روابط موقعي بحسابي على اليوتيوب لاستفيد من هذه الخاصية.
روابط دوفلو Dofollow
dofollow links
Pinterest
 باختصار أنشئ حسابا عليه ثم أقوم بإضافة موقعي ببروفايل الموقع حيث انه بوسم Dofollow كما تلاحظ ذلك بالصورة أسفله .
 شرح روابط dofollow 
  LinkedIn
 رغم أن الموقع يقوم باختصار الروابط التي تضعها به فان في قسم My Publications بتقسيم public LinkedIn profile.
ستجد الروابط بوسم Dofollow.
يمكن أن تلاحظ ذلك بالصورة أسفله .
get dofollow links
WordPress
 إنشائك لحساب على موقع الـووردبريس – tarikblog.wordpress.com مثلا – لن يؤخذ منك إلا دقائق مع العلم أن هذه الخدمة مجانية .
الجديد في الأمر هو ان نشرك للمقالات يمكنك من ادراج روابط موقعك بوسم Dofollow  إذ أن نظام الووردبريس يسمح لك بالاختيار بين الوسمين و ها الأمر في صالحك.

Tumblr
 من المعروف أن Tumblr هو منصة تدوين أخرى مشهورة على غرار Blogger و للاستفادة من هذه الخدمة فببساطة يمكنك الحصول على روابط بوسم Dofollow عند نشرك للروابط في منشوراتك بهذا الأخير.
ما عليك سوى إضافة روابط موقعك عبر الأيقونة الخضراء كما تظهر في الصورة أسفله.
روابط dofollow

  
Blogger
 كما يعلم الجميع فان منصة التدوينBlogger  فهي مملوكة لـ,Google أيضا الكل يجمع على أن منشورات بلوجر سريعة الارشفة . الميزة الإضافية في هذه المنصة هو أن جميع الروابط ضمن منشورات المدونة تكون بوسم Dofollow.
 الآن إن حاولت إضافة رابطك ضمن التعليقات في أي مدونة بلوجر ففي اغلب الأحيان لن يظهر الارتباط و ستظهر كأي كتابة عادية كما تلاحظ في الصورة أسفله
blogger links
و حتى إن ظهر الارتباط فكن على يقين انه بوسم Nofollow
   إذن استغل الأمر في نشر روابطك ضمن المنشورات , ما عليك إلا إنشاء مدونات بلوجر و نشر بها بعض المقالات و إدراج روابطك ضمن هذه المنشورات. إن كانت المنشورات جديدة و غير منقولة فسيكون الأمر أفضل .
 Reddit
 موقع Reddit هو احد المواقع المشهورة في مجال البوكمارك هذا الأخير يسمح لك بنشر أي نوع من المحتوى – فيديو ,صورة , أو حتى نص – الأمر الجميل هو أن نشر روابطك يتم مباشرة و بدون تحويل (not via a redirect)  و جميعها تكون بوسم DoFollow .
إن لم تكن تتوفر على حساب به فسارع بالأمر و أضف روابطك عبر التبويب الذي يظهر أسفله في الصورة .
bookmark dofollow links
خاتمة : أن يكون رابط موقعك في جميع المواقع التي ذكرت أمر ضروري حتى و لو كان عمر موقعك يوما واحدا لان هذه الروابط عالبة البيج رانك و آمنة من حيث تحديتات جوجل لخوارزمياته.
للامانة العلمية فقد تمت ترجمة المقال باسثتناء المقدمة من موقع socialmediatoday.com كما ان فكرة المقال كانت من طرف الاخ Chahiri Youssef

عن الكاتب

vivid vault

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قطر ماركتنجqatar marketing