قطر ماركتنجqatar marketing

قطر ماركتنج,التسويق الالكتروني,اخبار,رياضة,كورسات مجانية,qatar marketing

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

التسجيل في طلبات الدعم السكني لأهالي منطقة جازان بشكل عاجل ,موقع الدعم السكني السعودي اسكان


أعلنت وزارة الإسكان السعودية  مساء الاثنين فتح باب استقبال طلبات الدعم السكني لأهالي منطقة جازان بشكل عاجل اعتباراً من غد الثلاثاء 27 ربيع الأول 1435هـ، إنفاذا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.


0bdf803f-450a-487e-8bf9-c9293b11281a
وقالت الوزارة إنه يمكن للراغبين في الحصول على الوحدات السكنية الجاهزة وطلبات الدعم السكني الأخرى من أهالي المنطقة تقديم طلباتهم عبر البوابة الإلكترونية، في حين سيتم فتح البوابة لجميع مناطق المملكة بدءًا من السادس من جمادي الأولى 1435هـ كما تم الإعلان عنه سابقا.
وأوضحت أنها ستقوم بتطبيق آلية الاستحقاق والأولوية على جميع المتقدمين ممن تتوافر فيهم شروط الاستحقاق المنصوص عليها في تنظيم الدعم السكني الذي تم إقراره مؤخراً.
وبينت الوزارة أن عملية توزيع الوحدات السكنية تشمل (3137) وحدة سكنية من مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان بالإضافة إلى (821) وحدة سكنية جاهزة ضمن مشاريع وزارة الإسكان التي أمر بها خادم الحرمين في جميع المناطق موزعة على محافظات أبوحجر (149) وحدة سكنية، وصامطة (162) وحدة سكنية، وصبيا (261) وحدة سكنية، وبيش (249) وحدة سكنية.
وأضافت الوزارة أن لديها مشاريع إسكانية أخرى يتم تنفيذها في جميع مناطق المملكة تشمل بناء وحدات سكنية يبلغ عددها (17188) وحدة سكنية وأراضي مطورة تحت التنفيذ تستوعب بناء (46000) وحدة سكنية بالإضافة لأراضي مطورة تحت التصميم تستوعب بناء (103) ألاف وحدة سكنية ضمن منتج الأرض والقرض ليكون مجموع ما تستوعبه الأراضي المطورة والوحدات السكنية الجاهزة قرابة (166) ألفا.
سجل من هنا عن طريق  البوابة الإلكترونية

عن الكاتب

vivid vault

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قطر ماركتنجqatar marketing