قطر ماركتنجqatar marketing

قطر ماركتنج,التسويق الالكتروني,اخبار,رياضة,كورسات مجانية,qatar marketing

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

ماركه في آي بي - الموقع الرائد للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

ماركه في آي بي - الموقع الرائد للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط




البرق - بعد أن تعثرت الكثير من الشركات في الدخول إلى سوق الإنترنت العربي, نجحت شركة "ماركه في آي بي" بقيادة أحمد الخطيب في الدخول إلى هذا السوق الصعب, حيث إنحجبت ثقة المستخدم العربي عن مواقع التسوق عبر الإنترنت بسبب عمليات الإحتيال التي تسمم بها هذا السوق. لم يكن يتوقع المستثمرون الأجانب هذا النجاح المذهل التي "حققته ماركه في آي بي" في أشهرها الأولى, ولكن المصداقية و أنظمة الحماية التي توفرها "ماركه في آي بي" قد لعبت دوراً كبيراً في نجاحها, خاصةً خدمة "الدفع عند الإستلام" والتي تتيح للمستخدم أن يدفع النقود عند إستلام البضاعة والتي بنت الثقة في نفس المستخدم العربي. كما يوفر الموقع أيضاً الدفع عبر مختلف أنواع البطاقات الإئتمانية.
لتسجيل اضغط هنا
رغم شح الموارد في بداية التأسيس الا أن الصورة انقلبت في شهر تموز من العام الماضي عندما تم ترويج المشروع بين المستثمرين بعد دراسة السوق العربي وكان الاتفاق بين الجميع أنها ستؤتي ثمارها في وقت ما ولكن أحمد ومن معه تفأجاوا أنه في بضعة أشهر فقط كانت أرقام المبيعات مذهلة.
لتسجيل اضغط هنا
"ماركه في آي بي" هو الموقع الرائد للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط والذي يوفر لأعضائه أشهر الماركات العالمية بخصومات تصل لـ ٨٥٪, و لهذا, في الأشهر الثلاثة الأولى سجل الموقع أكثر من مائة ألف عضو و كل يوم يسجل "ماركه في آي بي" دخول ما بين الفين إلى ثلاثة آلاف مستخدم و استقطب إعجاب ثلاثة و ثلاثين ألف معجب على الفيس بوك حتى الآن.

لتسجيل اضغط هنا


عن الكاتب

vivid vault

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قطر ماركتنجqatar marketing