قطر ماركتنجqatar marketing

قطر ماركتنج,التسويق الالكتروني,اخبار,رياضة,كورسات مجانية,qatar marketing

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تردد قناة العرب ,الوليد بن طلال يعلن البث الرسمي لقناة «العرب» مطلع فبراير2015

تردد قناة العرب ,الوليد بن طلال يعلن البث الرسمي لقناة «العرب» مطلع فبراير2015

 أكد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ومالك قناة العرب، أن اطلاق قناة العرب الاخبارية سيكون بإذن الله يوم الاحد الموافق 1 فبراير 2015م.
كما أعلن الأمير الوليد عن تعيين الأستاذ فهد محمد السكيت رئيساً لمجلس الادارة لشركة تلفزيون العرب ورئيساً تنفيذياً وان هذا التعيين يعكس الثقة الكبيرة في الأستاذ فهد السكيت وإدارة القناة.
ويأتي هذا الاعلان ضمن مؤتمر صحفي عقد أمس ترأسه الأستاذ فهد السكيت، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لقناة العرب الإخبارية، والأستاذ جمال خاشقجي مدير عام قناة العرب الإخبارية، تخلله شرح كامل عن القناة والتجهيزات الفنية والإدارية، ولمحة عن البرامج التي ستعرض على شاشتها بالاضافة الى جولة حصرية في استوديوهاتها.
تردد قناة العرب, قناة العرب قطر ماكتنج, انطلاق قناة العرب,الوليد بن طلال
تردد قناة العرب,قناة العرب,الوليد بن طلال
هذا وسوف تكون قناة العرب قناة إخبارية على مدار»24» ساعة تبث باللغة العربية للمشاهدين في جميع أنحاء العالم، وستتميز القناة بتقديم الاخبار والمعلومات الصحيحة وبطرح ومناقشة الحلول للتحديات التي تواجه المنطقة، حيث ستستقطب آراء المختصين وستقدم برامج إخبارية حوارية، وتهتم بآراء متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتضعها في قالب جديد ومبتكر يتناسب مع تطلعات المشاهد العربي.
وعبر اتفاقية التعاون الحصرية مع «بلومبرج» ستعنى «العرب» بتقديم آخر وأهم مستحدثات قطاع المال والأعمال العربية والعالمية، كما ستطلق باقة متكاملة من البرامج التي تغطي السياسة، والمجتمع، والسفر، والرياضة والفن.
هذا وقد حصلت «العرب» مؤخراً على جائزة «مشروع العام» وجائزة «أفضل تصميم للاستوديو» لعام 2014 خلال منتدى برودكاست برو الذي عقد في دبي مؤخراً بالتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية. ويأتي حصول القناة على هاتين الجائزتين المرموقتين ثمرة جهود فريق العمل والبنية التحتية الأفضل التي وضعها القائمون على القناة استعداداً للانطلاق.

عن الكاتب

vivid vault

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قطر ماركتنجqatar marketing