قطر ماركتنجqatar marketing

قطر ماركتنج,التسويق الالكتروني,اخبار,رياضة,كورسات مجانية,qatar marketing

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

فيديو حريق في سفينة حاويات صينية HANJIN فى قناة السويس

فيديو حريق في سفينة حاويات صينية HANJIN فى قناة السويس
صرح الفريق مهاب مميش - رئيس هيئة قناة السويس، بأن قاطرات الهيئة نجحت في السيطرة على حريق نشب بسفينة الحاويات البريطانية HANJIN GREEN EARTH القادمة من الجنوب وذلك الساعة الثانية والثلث من صباح اليوم الجمعة، بالكيلومتر 48 بمنطقة القنطرة.
وأوضح الفريق مهاب أن ربان السفينة قام بإخطار الهيئة بالحريق وطلب الاستعانة بقاطرات الهيئة المجهزة لإخماد الحرائق، مؤكدا أنه فور تلقي الاستغاثة، تم الدفع بعدد 5 قاطرات قامت بالتعامل مع الحريق والدخان المتصاعد من مجموعة حاويات على ظهر السفينة وذلك أثناء سير السفينة دون تعطيل سير القافلة، وتم اتخاذ جميع إجراءات تامينها حتى تمام إخراجها بأمان من قناة السويس بعيدا عن المجرى الملاحي والتعامل معها بما لا يؤثر على الملاحة بالمجرى، لافتا إلى أن الحادث لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح أو إصابات.
وفي ختام تصريحه أكد الفريق مميش على أن الملاحة تعمل بصورة طبيعية في قناة السويس ولم تتأثر بالحادث حيث أتمت قافلة الجنوب المكونة من 45 سفينة عبورها بسلام ويجري حاليا عبور قافلة الشمال المكونة من 35 سفينة.

عن الكاتب

vivid vault

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قطر ماركتنجqatar marketing