قطر ماركتنجqatar marketing

قطر ماركتنج,التسويق الالكتروني,اخبار,رياضة,كورسات مجانية,qatar marketing

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

أمير الرياض يعلن الموعد الفعلي لنفيذ مترو الرياض



أمير الرياض يعلن بدء التنفيذ الفعلي ل «المترو» بعد 8 أسابيع

 

علن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة الرياض رئيس اللجنة المشرفة على تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام (القطار والحافلات) عن انطلاق عمل الائتلافات العالمية الثلاثة الفائزة بعقد تنفيذ مشروع "مترو الرياض" بعد 8 أسابيع من الآن لتنفيذ المشروع بشكل فعلي.

سموه ل «الرياض»: المشروع يسير كما خطط له والائتلافات العالمية تسلمت مواقعها
وأكد أمير الرياض في تصريحه ل"الرياض" أن مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام في مدينة الرياض يسير حسب ماخطط له موضحا سموه أن التنفيذ الفعلي للمشروع سيبدأ على أرض الميدان في مواقع المشروع مطلع شهر(6) المقبل بإذن الله متمنياً سموه أن يكون التوفيق حليف هذا المشروع الكبير وأن يسير العمل فيه خلال الفترة المقبلة كما يتطلع إليه أهالي منطقة الرياض جميعاً.
وقال سموه في إجاباته عن أسئلة "الرياض"عقب ترؤسه الاجتماع الأول الخاص بمتابعة سير العمل في المشروع في مكتب سموه بإمارة الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله نائب أمير الرياض نائب رئيس هيئة تطوير الرياض .. قال أمير الرياض: "إنه تم خلال الاجتماع الأول لمتابعة مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام في مدينة الرياض عرض إيجاز لمشروع القطارات وماتم التوصل إليه منذ توقيع العقد حتى هذا اليوم"، موضحا سموه أنهم استمعوا خلال الاجتماع لعرض متكامل عما تم في المشروع حتى تاريخه وذلك بحضور أعضاء هيئة تطوير الرياض وبمشاركة مجلس المنطقة والمجلس البلدي.
وفي سؤال "الرياض"عن استلام الائتلافات العالمية لمواقع تنفيذ القطار، وعن موعد توقيع عقود الحافلات، أجاب سموه أن الشركات المنفذة بدأت في استلام المواقع، كما بدأت إجراءات نزع ملكيات بعض المواقع وستتم خلال الاسبوعين القادمة ليبدأ العمل الفعلي في المشروع أول شهر (6) بإذن الله.
وأضاف سموه بشأن الحافلات ان هذا المشروع يسير في الطريق الذي خطط له وإن شاء الله يتحقق بإذن الله وتنتهي إجراءات ذلك خلال الاسبوعين القادمين بإذن الله.

عن الكاتب

vivid vault

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قطر ماركتنجqatar marketing