قطر ماركتنجqatar marketing

قطر ماركتنج,التسويق الالكتروني,اخبار,رياضة,كورسات مجانية,qatar marketing

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

فيديو حادث وفاة ابناء مدير جامعة الجوف - يوتيوب حادث وفاة ابناء مدير جامعة الجوف في الاحساء

صور حادث ابناء الدكتور إسماعيل البشري مدير جامعة الجوف اليوم 1435 - وفاة ابناء مدير جامعة الجوف - يوتيوب حادث وفاة ابناء مدير جامعة الجوف - يوتيوب حادث وفاة ابناء مدير جامعة الجوف في الاحساء 
حادث وفاة ابناء مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري
                                        لمتابعة التفاصيل بالصور والفيديو 


في حادث مرور مروع فقد على مدير جامعة الجوف في السعودية خمسة من ابنائه امام عينيه ، وتأتي تفاصيل الحادثة ان أسرة مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري قد تعرضت لحادث شنيع، عقب اصطدام سيارتهم وجهاً لوجه مع شاحنة بعد تجاوزها جمرك البطحاء الحدودي، بعد مغرب أمس الأول السبت، فيما كان والدهم يرافقهم في سيارة أخرى، الذي تعرض لانهيار عصبي عقب مشاهدته ما تعرض له أبناؤه، وأدى لفقدان خمسة منهم.


وقال الناطق الإعلامي لمرور الشرقية العقيد علي الزهراني، إن الحادث المروري وقع عقب تجاوز شاحنة في تحويلة بين سلوى والبطحى جيب لكزس؛ وتوفي ركابها، وهم ثلاثة أولاد وبنتان، أبناء مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري.




وأشار إلى أن والدهم الدكتور إسماعيل البشري كان يرافقهم في سيارة أخرى وأصيب بإنهيار عصبي نقل على أثرة الى العناية المركزة عقب رؤيته للحادث المروع الذي صرع كل ابنائه سائلاً الله لهم المغفرة والرحمة.

الفيديو علي الرابط التالي
 صور حادث ابناء الدكتور إسماعيل البشري مدير جامعة الجوف اليوم 1435




عن الكاتب

vivid vault

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

قطر ماركتنجqatar marketing